وكالة اخبارية عراقية مستقلة

حركة رافضون: رحيل احمد راضي كشف حجم كارثة احزاب ايديولوجيا الخراب التي حكمت العراق

خام – متابعة: اكدت حركة رافضون، اليوم الاثنين، أن وفاة الكابتن احمد راضي فضحت جهل الجهة السياسية المتخلفة التي استولت على وزارة الصحة منذ سقوط بغداد.
وقالت الحركة في بيان تلقت “خام” نسخة منه: “عاش العراقيون امس صدمة رحيل الكابتن احمد راضي رحمه الله و لتنكشف معه حقائق صادمة تظهر مدى الخراب الكارثي الذي جلبته احزاب السلطة وايديولوجياتها المريضة على البلد، حيث فضحت وفاته كذبة النظام الصحي الذي استولت عليه جهة سياسية عرفت بتخلفها و سرقاتها، فصور رموزها الدينية اهم من اجهزة الانعاش الطبية التي نراها في مستشفيات العالم”.
واضافت: “كما اظهرت جنازة الفقيد انهيار المنظومة القيمية والاجتماعية حيث التعاطي البائس من قبل اجهزة الدولة الثقافية مع حادثة وفاة الكابتن العراقي الكبير الذي وضع في مقبرة مبعثرة وفوقه قطعة كارتون تحمل اسمه، و إنكشفت عورة الطائفيين الذي اصروا على بث سمومهم في جسد الفقيد من خلال منشورات طائفية تظهر كمية الحقد التي يكنها هولاء لاهل العراق”.
وتابعت: “إن هذا الحادث الجلل كشف فشل وسائل الاعلام الحكومية بمهمة تثقيف وتنبيه العراقيين بخطورة وباء كورونا القاتل، بينما نجحت جنازة الكابتن لوحدها بذلك، وفي الوقت نفسه كان لوفاته رحمه الله صورة مشرقة اذ اظهرت مدى وفاء العراقيين لابنائهم النجباء واعتزازهم بهم و التلاحم الشعبي الكبير في رد دعاة الطائفية الذين تعفنت ارواحهم بالولاء لغير العراق من الذين ارادوا الاساءة للرمز العراقي الكبير، واخيراً لقد ظهر للجميع مدى الافلاس الجماهيري والشعبي الذي يعاني منه السياسيون في المجتمع حيث يعجز اكبر راس منهم ان يحصل على عُشر التعاطف الوجداني الذي اظهره الشعب للراحل .. رحم الله الكابتن احمد راضي وأدخله فسيح جناته..إنا لله وإنا اليه راجعون”.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.