وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ضبط 3 شركات سياحة وهمية والقبض على 26 متهما داخل الفنادق في كربلاء

خام-بغداد: أفادت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، السبت، بضبط 3 شركات سياحة وهمية والقبض على 26 متهما داخل الفنادق في كربلاء.


وذكرت الوكالة، في بيان تلقت “خام نيوز” نسخة منه، انه “ضمن جهود أمنية مشتركة تمكنت مفارز قسم الأمن السياحي وبمتابعة ميدانية من قبل مدير القسم من ابعاد 41 مخالفا من جنسيات عربية وأجنبية لمخالفتهم شروط الإقامة مع كشف ثلاث شركات سياحة وهمية فيما تم القبض على (٢٦ متهما) بمواد جنائية مختلفة داخل الفنادق بينهم مطلوبون من خارج المدينة”.


وأضافت أن “مفارز قسم الأمن السياحي تعمل بشكل دؤوب في مناطق مختلفه من المدينة وبتعاون مشترك مع شرطة كربلاء المقدسة والأجهزة الأمنية الأخرى بهدف تعزيز الأمن المجتمعي وفرض القانون وحماية المواطنين والزائرين”.


وبينت الوكالة أن “مفارز قسم مكافحة الإجرام التابعة لشرطة كربلاء المقدسة والمنشآت تمكنت من القبض على11 متهماً ومطلوباً للقضاء وفق تهم جنائية مختلفة خلال الساعات الماضية”.


وتابعت أن “مفارز مكافحة الإجرام وخلال جهودها الأمنية في الاقضية والنواحي وأحياء المدينة عملت على ضبط هذه الحصيلة وتسليم جميع المتهمين والمطلوبين للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.