وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أمين بغداد: وضع محطات تصريف المياه مطمئن ومسيطر عليه وجميع الدوائر مستنفرة

خام-بغداد:أكد أمين بغداد، المعمار علاء معن، السبت، أن وضع محطات تصريف المياه مطمئن، لافتا إلى أن جميع الدوائر مستنفرة تحسباً لحالات الطوارئ.


وقال مكتب أمين بغداد في بيان تلقت “خام نيوز” نسخة منه، إن “معن أجرى يوم أمس جولة لمتابعة الجهد البلدي في العاصمة بغداد التي تشهد منذ ليلة امس موجة من الأمطار”.


وأكد معن بحسب البيان، أن “وضع محطات تصريف المياه مطمئن ومسيطر عليه، ومنسوب المياه فيها يعد جيدا”، مضيفا أن “جميع دوائر البلدية في حالة استنفار قصوى لمواجهة أي طارئ”.


وتابع البيان، أن “الأمين زار عدداً من محطات تصريف المياه والتقى مع المسؤولين فيها واستمع منهم الى الموقف في هذه المحطات ووجه باتخاذ  كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على انسيابية تدفق مياه الأمطار”.


وأشار البيان، إلى أن “أمين بغدادثمن الجهود التي يقوم بها العاملون ضمن الجهد البلدي لدوائر الأمانة في جميع المناطق”، مشددا على “تقديم افضل الخدمات ومتابعة موقف الحالة الجوية للتحضير لأي طاري”.


وأضافت أمانة بغداد، أن “جولة معن شملت عدداً من الشوارع والمحلات السكنية وتفقد موقع العمل في مشروع تطوير شارع الشباب والمقبرة الملكية في الأعظمية واطلع على الأعمال الجارية هناك”.


وأكد الأمين خلال لقائه المسؤول على تنفيذ المشروع على “اتباع اعلى درجات الدقة، معربا عن شكره للتعاون الذي ابداه المواطنون في ازالة التجاوزات ومساعدة الأجهزة المختصة لإنجاز المشروع بأكمل وجه واظهاره بالجمالية المطلوبة وجعله نموذجا مهما لإعادة الوجه الحضري للمدينة حيث يعد هذا المشروع جزء من مشروع نهضة بغداد الكبير الذي تقوم به امانة بغداد وباشراف مباشر من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.