وكالة اخبارية عراقية مستقلة

صلاح الدين: هجوم لداعش على منزل عقيد بالشرطة في قرية المزاريع قضاء الضلوعية يسفر عن شهيد وجرحى

خام-صلاح الدين: كشف مصدر أمني، عن سقوط قتيل وجرحى، إثر هجوم لعناصر من تنظيم داعش على منزل عقيد بالشرطة، في محافظة صلاح الدين.

 

وقال المصدر لوكالة “خام” اليوم الثلاثاء (24 تشرين الثاني 2020)، إن عناصر من تنظيم داعش شنوا هجوماً مسلحاً على منزل العقيد في الشرطة بهلول علوان المزروعي، بمنطقة المزاريع التابعة إلى ناحية يثرب جنوبي صلاح الدين.

 

المصدر أضاف أن الهجوم أسفر عن سقوط قتيل وثلاثة جرحى.

 

مصدر أمني، كان قد أفاد مؤخراً بحدوث اشتباك بين عناصر من تنظيم داعش والجيش العراقي في قضاء طوزخورماتو، في محافظة صلاح الدين.

 

المصدر ذكر “لخام” يوم الاثنين (23 تشرين الثاني 2020) إن عناصر من تنظيم داعش شنوا هجوماً على قوة تابعة للجيش العراقي في قرية بسطاملي جنوب مركز قضاء طوزخورماتو، التابع لمحافظة صلاح الدين.

 

المصدر أوضح أن أربعة من أفراد الجيش العراقي تعرضوا للإصابة جراء الاشتباك.

 

بدوره، أعلن الحشد الشعبي في بيان تلقت” خام” نسخة منه، اليوم الاثنين (23 تشرين الثاني 2020)، توجه قوة من فوج “أسد آمرلي” التابع لقيادة قاطع محور الشمال للحشد الشعبي، إلى قرية بسطاملي في قاطع آمرلي لاسناد الفوج الرابع لواء 52 بالجيش العراقي لوجود تعرض من تنظيم داعش عليهم.

 

ومنذ مطلع العام الحالي 2020، زادت وتيرة هجمات مسلحين يشتبه بأنهم من تنظيم داعش، لاسيما في المنطقة بين كركوك وصلاح الدين وديالى.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.