وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الأمن الأردني يستدعي زوج الفنانة “ديانا كرزون” فور انتهاء حفل زفافهما

خام-متابعة: استدعى الأمن الأردني، الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، فور انتهاء حفل الزفاف، مساء أمس الاثنين، بسبب مخالفتهما الإجراءات الوقائية المفروضة بسبب فيروس كورونا، رغم إعلان الزوجين التزامهما بالتعليمات. 

وأفادت مصادر أمنية أردنية لوسائل إعلام محلية بأن العمري خالف أوامر الدفاع المفروضة من القوات الأردنية التي تتضمن إجراءات مشدّدة ضدّ التجمعات بسبب ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأردن.

وأقام العمري وكرزون حفل زفاف صغيراً، في إحدى المزارع في مدينة السلط، اقتصر على أقارب العروسين عملاً بالقيود التي تفرضها الحكومة الأردنية على التجمعات العامة منعاً لانتشار كورونا.

ووفقا لوسائل إعلام أردنية، أكدت مصادر التزامهما بقانون الدفاع بما يختص بعدد الحضور بألا يتعدى 20 شخصاً، إلا أن القانون ذاته بات يمنع إقامة الأفراح أو العزاء، جراء تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وسينتهي الاستدعاء المقدم بحق زوج ديانا كرزون، بحجز لمدة 14 يوماً مع غرامة مالية.

وصباح أمس الإثنين، قالت ديانا كرزون في منشور على انستغرام تعليقاً على صورة لها بصحبة العمري: “اليوم حفل زفافنا، كنا نرغب كثيراً بأن يكون معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف الذي نمر به ما لم يسمح لنا بذلك، كذلك التزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة”.

ودعت كرزون الله أن يبعد الوباء عن البلاد وأهلها، وأن تكون الحياة الجديدة التي هي بصدد الدخول فيها مليئة بالهدوء وراحة البال والسلام.

يذكر أن ديانا كرزون كانت قد أعلنت عن خطوبتها من معاذ العمري بداية العام الحالي، خلال حفل أقيم بمنزلها.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.