وكالة اخبارية عراقية مستقلة

قطع الطريق الرابط بين تكريت وسامراء بالحواجز الكونكريتية

خام-صلاح الدين:
أفاد مراسل “خام”، اليوم الاربعاء،(27 آذار 2020) بقطع الطريق الرابطة بين تكريت وسامراء بالحواجز الكونكريتية”.


وقال مراسلنا، “إن قيادة عمليات سامراء قطعت الطريق الرابط بين تكريت وسامراء  بالحواجز الكونكريتية في الحدود الإدارية لقضاء سامراء بناحية دجلة”.


وأضاف، أن “القوات الأمنية أغلقت أيضا الطريق من مدخل بغداد من جهة سيطرة العبايچي بشكل نهائي وعدم السماح بدخول أي شخص مهما كانت صفته وحالته المرضية بشكل مطلق”.

وفي سياق ذي صلة، أعلن محافظ صلاح  عمار جبر خليل اليوم الأربعاء(27 آيار 2020) برفع حالة التأهب القصوى بمواجهة فيروس كورونا.

وقال خليل في بيان تلقت “خام” نسخة منه أنه “يجب علينا التشديد و إتخاذ أعلى إجراءات الحذر ومنع أي حركة داخل و بين الاقضية مع منع الدخول إلى المحافظة و بخطوات غير مسبوقة  بأمر رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف أنه “سندخل أعلى درجات الحظر و حجر جميع المواطنين في منازلهم و أي مواطن لا يرتدي كمامة خارج منزله يغرم حسب ما معمول به”.

وتابع المحافظ ،أن “الاصابات في بغداد ستتفاقم بسبب عدم استيعاب النظام الصحي و إمكانياته لإعداد المصابين إمكانياتنا الصحية متواضعه لذلك جميعاً نتحمل المسؤولية”.

وفي سياق آخر متصل أعلن قائد عمليات سامراء غلق الدخول والخروج لمحافظة صلاح الدين ضمن قاطع المسؤولية وذلك حسب توجيه القائد العام للقوات المسلحة”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.