وكالة اخبارية عراقية مستقلة

اصطفاف الكواكب.. هل يتسبب بـ”مصائب جديدة” على الارض ؟!

خام -متابعة :
علق المتنبئ الجوي الاقدم، في مطار البصرة، صادق عطية، الثلاثاء، على المنشورات التي تحدثت عن انتشار وباء جديد، في تموز المقبل، بسبب اصطفاف الكواكب.
وقال عطية، عبر منشور على جداريته، على فيسبوك، إنه “على الرغم من مصيبة وباء فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، وكذلك الأزمة الاقتصادية التي تضرب العراق والعالم أجمع، إلا أن الشعوب دائما، ما تبحث عن مصائب جديدة، منها أن العالم سيدخل في 30 سنة من التجميد، واليوم الحديث عن (اصطفاف الكواكب) الذي اصبح فرصة للمنجمين والمشعوذين والدجالين لكي يغرسوا جهلهم في عقول البسطاء، فقالوا ان ذلك سيسبب انتشار وباء جديد ونهاية العالم يوم 4 تموز! وأن زلازل وبراكين متوقعة! وكأن الزلازل والبراكين جديدة على كوكبنا!”.
وأضاف، أن “اصطفاف الكواكب هي ظاهرة فلكية طبيعية تنتج بسبب تفاوت دوران الكواكب حول الشمس، ولتفاوت أبعادها فإننا نرى مواقعها بالنسبة للشمس متغيرة، مما يجعل بعضها يصطف مع الشمس والقمر (على طول المستوى الذي تدور فيه حول الشمس) وهو ما سيلاحظ إن شاء الله تعالى خلال تموز المقبل، حيث تقع عدد من كواكب مجموعتنا الشمسي بخط مستقيم تقريبا بعيدا عن الشمس”.
ونبه على أن “هذه الظاهرة الفلكية الجميلة، قد حدثت عام 1982، حيث تجاورت كواكب مجموعتنا الشمسية على جانب واحد من الشمس داخل قوس 95 درجة، ووقتها تنبأ المنجمون بوقوع زلازل أرضية كثيرة بسبب هذا السلوك، مفسرين ذلك بأنه بسبب تأثر الغلاف الصخري بالتغيرات الحاصلة بقوة الجاذبية والمجال الكهرومغناطيسي والعواصف المغناطيسية”.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.