وكالة اخبارية عراقية مستقلة

التربية تصدر توضيحاً بشأن أنباء وجود ’’علم المثليين’’ على كتاب الاسلامية

خام-بغداد: أصدرت وزارة التربية، الثلاثاء (19 أيار 2020)، توضيحا بشأن أنباء وجود ’’علم المثليين’’ على كتاب الاسلامية في المناهج الدراسية للصف السادس ابتدائي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته “خام”، إن “غلاف منهج التربية الاسلامية للصف السادس الابتدائي الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغلاف القوس قزح هي طبعة قديمة، وهناك طبعة خامسة جديدة تم تغيير الغلاف بها”.

واضاف البيان، أن “الوان قوس قزح الموجودة على غلاف كتاب مادة الاسلامية تتكون من 7 الوان وهي الالوان المتعارف عليها لقوس قزح وتكون فاتحة، في حين ان عدد الوان علم المثليين هي 6 الوان وبالوان غامقة، فضلا عن ان هذه الالوان هي من صنع الله سبحانه وتعالى، وتتكون بعد انتهاء المطر ، وهذا ما يراه الطفل في السماء فتبقى عالقة بذهنه “.

والجدير بالذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي ذكرت في وقت سابق ان غلاف منهج التربية الاسلامية للصف السادس الابتدائي يحتوي على علم المثليين، بينما هو يحتوي على الوان قوس قزح السبع المتعارف عليها عند الجميع، اذ تم تغيير الغلاف من قبل الوزارة لطبعة العام 2019 / الخط الثاني وباعداد كبيرة، تم توزيعها الى المخازن المركزية .انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.