شفاء اول مدرب كرة قدم عراقي مصاب بفيروس كورونا

خام – بغداد :
أعلنت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الأربعاء ، شفاء المدرب احمد فعل من فيروس كورونا المستجد.
وذكر المكتب الاعلامي للرئيس اللجنة النائب عباس عليوي، في بيان وردت لـ”خام ” نسخة منه ، أن “الاخير أجرى أتصالاً هاتفياً مع مدرب كرة القدم الكابتن أحمد عبدالله فعل الراقد في مستشفى الفرات للحجر الصحي للاطمئنان على صحته”.
وأضاف البيان، أن “عليوي طمأن جمهور ومحبي الكابتن أحمد عبدالله فعل بانه يتمتع بصحة جيدة بعدما أجريت له كافة الفحوصات التي اثبتت تعافيه من فيروس الكورونا”.
وأشاد النائب عليوي بــ “عمل الكوادر الصحية سيما كوادر مديرية صحة بغداد الكرخ وعلى رأسهم المدير العام جاسب الحجامي، لما بذلوه من جهود جبارة في معالجة المصابين بفايروس كورونا ولدورهم في اصدار نشرة يومية للإعلان عن الاصابات”.

وأثنى “على قيام المديرية بالتوعية والتثقيف المستمرين من أجل وقاية المواطنين وتجنب التجمعات البشرية ضمن اجراءات الحد من انتشار الوباء”.
وكان مصدر مقرب في نادي ’’شباب العراق’’، ’’بدر’’ سابقاً، قد كشف، امس الثلاثاء ، أن مدرب فريق الكرة بالنادي، احمد فعل، سجل أول إصابة للكرة العراقية بفيروس كورونا.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن “مدرب فريق الكرة بالنادي، أحمد فعل تعرض للإصابة بفيروس كورونا وهو يخضع للعلاج الآن في الحجر الصحي بإحدى مستشفيات بغداد”.
واضاف، أن “المصاب كان يمارس كرة القدم في إحدى الساحات الشعبية بمدينة الشعلة، واثناء عودته إلى منزله مساء الأحد الماضي، قام بأداء مراسيم عزاء بمنطقة الغزالية في دار رياضي صديق له”.
وبين المصدر أنه “في اليوم التالي ظهرت أعراض المرض على المدرب ليتم نقله الى إحدى المستشفيات ليوضع في الحجر الصحي”.
ويلعب فريق شباب العراق بدوري الدرجة الاولى في بغداد ومقره في الرصافة، فيما لعب احمد فعل للكهرباء والتجارة سابقا.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.