وكالة اخبارية عراقية مستقلة

فرق الهلال الأحمر تنهي عمليات تطهير 3 آلاف موقع في عموم العراق

خام -بغداد :
اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي، السبت ، تعفير اكثر من ثلاثة الاف موقع بعموم محافظات العراق، لمواجهة خطر فايروس كورونا.

وقالت الجمعية في بيان وردت لـ”خام ” نسخة منه ، إن “حملات التعفير التي تقوم بها فرقها الميدانية استطاعت تعفير اكثر من ثلاثة الاف موقع في مختلف محافظات العراق شملت عدد من المراقد الدينية كالحضرة الكاظمية والقادرية والاحياء السكنية المكتظة بالسكان والمؤسسات الصحية والسجون ومقرات القوات الامنية والشوارع والاسواق والمحلات ومخيمات النازحين”.

واضاف البيان أن “الجمعية شكلت فرقا ميدانية تقوم يوميا بحملات تطهير لمختلف المؤسسات المدنية والحكومية والمراقد والاحياء السكنية والسجون وغيرها بغية الحد من انتقال فايروس كورو نا “، لافتا إلى أن “المتطوعين استخدموا الجرارات الزراعية والعربات في رش في الشوارع والاسواق العامة وحتى ان استطاعت هذه الفرق تعفير اكثر من ثلاثة الاف موقع في مختلف مناطق العراق “.

واشار الى ان “الفرق ما زالت متستمرة في التطهير كاجراء وقائي للحد من انتشار فايروس كورونا “، داعيا ” المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة وتطبيق الارشادات الوقائية تفاديا للاخطار المحتملة للفايروس”.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.