وكالة اخبارية عراقية مستقلة

شرطة كربلاء تؤكد السعي للكشف عن ملابسات اغتيال الروائي علاء مشذوب

خام – كربلاء: أكدت شرطة محافظة كربلاء، اليوم الأحد، مواصلة جهودها في ملاحقة والكشف عن منفذي جريمة اغتيال الروائي علاء مشذوب الخفاجي، فيما دعت وسائل الاعلام والمواطنين إلى توخي الدقة في نشر الأخبار.

وذكرت الشرطة في بيان لها، أنه “بعد وصول اخبار عن تعرض الروائي علاء مشذوب الى اطلاق عدة عيارات نارية بإتجاهه أثناء توجهه الى داره، على الفور شرعت قوة من تشكيلات قيادة شرطة كربلاء، وتحت اشراف قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وبمتابعة من قبل مدير مكافحة الجرائم، العميد الحقوقي صباح المسعودي، بإتجاه الحادث لجمع المعلومات الاستخباراتية الاولية للوصول الى الجناة وتقديمهم الى العدالة”.

وأضاف البيان، أن “قيادة شرطة كربلاء ستواصل الكشف عن هذه الجريمة النكراء وستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على اهلها وزائريها والعبث بأمنها واستقرارها”، داعية “القنوات الفضائية والإعلاميين والمواطنين كافة الى التعاون معها من خلال توخي الدقة في نشر الاخبار وعدم إطلاق الاقاويل جزافا أو الإنجرار وراء الاشاعات المغرضة واخذ المعلومات من المصادر الرسمية، وذلك لكشف الجريمة بأسرع وقت ممكن، ولكي لا تؤثر بعض الاخبار على مجريات التحقيق”.

وكان مصدر أمني، أكد أمس السبت، أن مسلحين مجهولين قاموا باغتيال الروائي علاء مشذوب، بهجوم مسلح في محافظة كربلاء، بعد إطلاق النار عليه بالقرب من باب منزله في شارع ميثم التمار، وسط المحافظة. انتهى (ع ب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.