وكالة اخبارية عراقية مستقلة

بعد الإعلان عن قرب تأسيسها.. صخيل يهاجم قناة “MBC العراق”

خام – بغداد: اتهمت حركة البشائر، الاحد، السعودية بالعمل على التدخل في الشأن العراقي عبر تأسيسها “بكل وقاحة” فضائية MBC العراق.

وقال الامين العام لحركة البشائر الشبابية النائب ياسر المالكي في تغريدة له على “تويتر”، اطلعت عليها (خام)، إن “السعودية تؤسس وبكل وقاحة MBC العراق للتدخل بالشأن العراقي وبشكل سافر وصريح”.

وكشفت مجموعة MBC الإعلامية السعودية، عن خطة لإطلاق قناة ترفيهية موجهة الى الأسرة العراقية تحمل اسم MBC العراق، وذلك بعد التقارب الذي شهدته العلاقات الثنائية بين الرياض وبغداد.

وهاجم النائب عن كتلة صادقون، التابعة لحركة عصائب اهل الحق، ليث العذاري، مجموعة قنوات mbc، أمس السبت، واصفا هذه الخطوة بالمحاولات “الدنيئة” التي يراد منها تفكيك المجتمع العراقي وغزو عقول الشباب، على حد تعبيره.

وقال العذاري في حديث لوسائل اعلام عراقية ، إنه “لايمكننا الوثوق بمنهجية وسياسة هذه المجموعة، داعيا هيأة الإعلام بوضع الضوابط والشروط عليها”.

وأضاف أنه “لا يمكن الوثوق بمنهجية وسياسة مؤسسة كانت تطلق تسمية الثوار على عناصر داعش وسخرت ماكينتها الاعلامية للتنظيم، بالاضافة إلى مواقفها السلبية والمشبوهة بدعم الإرهاب في العراق.” انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.