وكالة اخبارية عراقية مستقلة

شهداء وجرحى بانفجار عبوتين ناسفتين في قضاء الشرقاط

خام – صلاح الدين: أفادت مصادر أمنية، اليوم الأحد، بانفجار عبوتين ناسفتين في قضاء الشرقاط، شمال محافظة صلاح الدين، ما أدى الى استشهاد وإصابة عدد من أفراد القوات الامنية.

وقالت المصادر، إن “عبوة ناسفة انفجرت على جانب الطريق، قرب قرية الخانوكة، الواقعة جنوبي قضاء الشرقاط، ما أسفر عن استشهاد منتسبين اثنين وإصابة 5 اخرين في صفوف الشرطة المحلية”.

وأضافت، أن “عبوة اخرى انفجرت في ذات الموقع، استهدفت عجلة تابعة لشرطة محافظة صلاح الدين، كانت متوجهة الى موقع التفجير الأول، مما أدى استشهاد منتسبين اثنين أيضاً، وإصابة ثلاثة آخرين”، مشيرة الى أن “من بين الشهداء افراد من حماية مدير شرطة صلاح الدين، اضافة الى الإعلامي في الشرطة منهل الجبوري”.

وأكدت المصادر، أن “القوات الامنية سارعت بالوصول الى موقع الانفجار وطوقت المكان، فيما نقلت المصابين الى المستشفيات القريبة والشهداء الى دائرة الطب العدلي”.

من جانبه، أعلن مركز الاعلام الامني، إن “اعتداءين إرهابيين منفصلين وقعا في محافظة صلاح الدين بواسطة عبوتين ناسفتين بين مفرق الشرقاط وقرية المسيحلي، ما أدى الى استشهاد 4 وإصابة 10 اخرين، بينهم من منتسبي الأجهزة الأمنية”. انتهى (ع ب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.