والد نيمار يطلب حماية ابنه ويعبر عن غضبه من وسائل الإعلام

خام – متابعة: عبر والد النجم البرازيلي نيمار عن غضبه، بعد الإصابة التي تعرض لها نجله، الأربعاء الماضي، في مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

وكتب والد نيمار عبر حسابه في موقع “إنستغرام”: “4 أخطاء في المكان نفسه، تسببت في عدم التوازن ومن ثم الإصابة، إذا سقط ابني فهو غطاس، وإذا كان يحمي نفسه فهو ممثل”.

وأضاف “ضربة مثل تلك التي تعرض لها في كأس العالم 2014 بحاجة إلى حماية من الحكم، إنها ليست صرخة أب فقط، لقد تعبت من بعض وسائل الإعلام وأريد أن أرسلهم إلى الجحيم، في كل مرة يسقط ابني ينهض ويبدأ مرة أخرى ويستفيد مما حدث، سوف يصبح أقوى دائمًا”.

وأكمل “تعرض لتدخل غير مناسب في 2014 ودعونا من أجله، وتوصلنا إلى استنتاج أنه كان محظوظًا بالمشي مجددًا، كان يمكن أن يكون على مقعد متحرك الآن”.

واختتم “في مونديال 2018 تعرض لضربة في كاحله وقيل إنه لم يكن هناك أي احتكاك، وقالوا إنه كان يمثّل، كانت هناك تقنية الفيديو وكل العالم شاهد ما حدث لكن رغم ذلك اعتبروه مذنبًا في النهاية”

ولم تتحدد مدة غياب نيمار حتى الآن مع مخاوف في باريس سان جيرمان من غيابه عن مباراة ذهاب دور الـ16 أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وأثبت اللاعبان الكبيران مجددًا أن الجيل الجديد من اللاعبين الشبان لا يمكن أن يقهرهما حيث سيلتقي الصربي ديوكوفيتش والإسباني نادال للمرة الثامنة في نهائي بطولة كبرى والأولى في ملبورن منذ مباراة ملحمية حملت الرقم القياسي بعد استمرارها 5 ساعات و53 دقيقة عام 2012 وهي واحدة بين الأعظم على الاطلاق. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.