وزير التجارة يدعو للاستفادة من الخبرات العلمية لأصحاب الشهادات العليا

0 81

خام – بغداد: دعا وزير التجارة  محمد هاشم العاني، اليوم الخميس، الى الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لاصحاب الشهادات العليا لتطوير عمل الوزارة ومفاصلها.

جاء ذلك خلال لقاء العاني بحَمَلَة الشهادات العليا في الوزارة للاستماع مطالب ومقترحات هذه الشريحة لـ”يكونوا فاعلين اينما عملوا وان ياخذوا دورهم في العمل” وفق تعبيره.

وأكد الوزير العاني ، على”اهمية الاستفادة من الخبرات والامكانات العلمية والعملية في استثمارها لخدمة عمل الوزارة وبما يتناسب مع حجم المهام الملقاة على عاتقها والارتقاء بعملها لتقديم افضل الخدمات المقدمة الى المواطنين وانسجاما مع البرنامج الحكومي”.

ووعد الوزير هذه الشريحة بـ”تذليل كل المعوقات التي يعاني منها حاملي الشهادات العليا من خلال دعمهم بتسهيل اجراءات اكمال دراستهم والحصول على البعثات الخارجية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة والجامعات الدولية”، داعيا هذه الشريحة الى”مواصلة اجراء البحوث والدراسات للتناقش بكافة تفاصيلها حتى يتم تطبيقها عمليا على ارض الواقع خدمة لعمل الوزارة”.

وفي سياق لقاءات الموظفين والمواطنين للاستماع الى مشاكلهم ومتطلباتهم، التقى الوزير بوجبة جديدة من الموظفين، واكد على اصراره على الدفاع عن حقوقهم المشروعة ورفع الغبن والمظلومية التي وقعت عليهم اثناء تادية واجباتهم وخدمتهم الوظيفية.

وشدد العاني، على ضرورة عدم  وجود “مظلوم” في وزارة التجارة من خلال رفع  كل الغبن الوظيفي بعد استحصال كل الموافقات لاسترداد حقوق الموظفين الذين اهملت طلباتهم للسنوات الماضية ، مشددا على تبنيه المطالبة للاستحقاقات المشروعة ، محذرا الموظفين في الوقت نفسه من استغلال مطالبهم حتى لا تستغل من قبل ضعفاء النفوس لصالح رغباتهم ومصالحهم الشخصية. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.