بن سلمان يؤكد لعبد المهدي دعم المملكة لأمن العراق وازدهاره

0 58

خام – بغداد: عبر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، عن دعم المملكة للعراق في جميع الجوانب.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان، تلقت “خام” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء، تلقى اتصالا هاتفيا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث عبّر سمو ولي العهد عن تهانيه وعن تأييد المملكة العربية السعودية الكامل للعراق ودعمها لأمنه وازدهاره الدائمين”.

وأضاف البيان، أن “رئيس مجلس الوزراء شكر سمو ولي العهد، وأعرب عن ترحيب العراق بتطور العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين”، مشيرا الى أن “عبد المهدي حمّل تحياته الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

وشهدت العلاقات بين العراق والسعودية تطوراً ايجابياً على مستويات عدة، لا سيما الاقتصادية منها، حيث كان السفير السعودي لدى بغداد عبد العزيز الشمري، أكد أن هناك مشاريع ضخمة بين البلدين، من أبرزها ربط العراق بالبحر الأحمر، وذلك عقب زيارة وفد عراقي إلى السعودية العام الماضي، لتفعيل اتفاق مسبق جرى بين رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز. انتهى (ع ب)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.