موعد الحسم.. تفاصيل لقاء المنتخب الوطني مع نظيره القطري في كأس آسيا 2019

خام – متابعة: يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره القطري على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية ابوظبي، في إطار منافسات دور الثمانية من  بطولة كأس آسيا 2019.

ويواجه “اسود الرافدين” الذي يحتل المركز الثاني في مجموعته بعد إيران، عند الساعة 7 السابعة من مساء اليوم، 22 كانون الثاني 2019، منتخب قطري، الذي تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، وسيكون لهذه المواجهة بُعْد آخر من خلال مشاركة اثنين من أهم نجوم البطولة الصاعدين في هذه المباراة، وهما العراقي مهند علي والقطري المعز علي.

وتألق مهند علي عامه (18 عاماً) مع فريق الشرطة بعد أن أحرز 17 هدفا في دوري الموسم الماضي، قبل أن يتمركز في موقع المهاجم الأساسي لأسود الرافدين خلال الأشهر الأخيرة، وقد سجل حتى الآن 8 أهداف في خمس عشرة مباراة دولية، كان آخرها هدفين في الدور الأول لكأس آسيا في مرمى اليمن وفيتنام.

أما المعز علي في المنتخب القطري فيعد نجم البطولة حتى الآن، بعد أن سجل 7 أهداف في الدور الأول، بواقع هدف في مرمى لبنان، وأربعة أهداف “سوبر هاتريك” في مرمى كوريا الشمالية، ثم هدفين في مرمى السعودية.

ويأمل “أسود الرافدين” بتحقيق الفوز في المواجهة أمام المنتخب القطري، ليواصل مشواره الناجح في بطولة كأس آسيا 2019، بعد أن قدم أداء ناجحاً في الدور الأول بفوزه في مباراتين والتعادل سلبياً مع إيران في إحدى أقوى مباريات البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب الوطني “ستريشكو كاتانيتش” المباراة الحاسمة بتشكيلة من :
– حراسة المرمى: جلال حسن.   – خط الدفاع: علاء مهاوي، احمد ابراهيم، علي فائز، علي عدنان.   – خط الوسطصفاء هادي، امجد عطوان، همام طارق.   – خط الهجوم: حسين علي، مهند علي، بشار رسن. انتهى (ع ب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.