بالفيديو.. مكافحة الشغب تعتدي على شرطي مرور في بغداد

خام – بغداد: ناشد شرطي مرور في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، بتدخل رئيسي الجمهورية والوزراء ووزير الداخلية، بعد تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل جهاز مكافحة الشغب في العاصمة، أثناء تأديته الواجب.

وتداول ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً لشرطي مرور، يؤكد فيه، أن “منتسبي جهاز مكافحة الشغب في ساحة  الرصافي والبنك المركزي،اعتدوا عليه بعد أن تدخلوا بعمله، وقاموا بضربه أمام الناس”.

وأبدى شرطي المرور، الذي تظهر عليه آثار الضرب، عن استغرابه من “أن يتم الاعتداء على رجل القانون و”يُهان” ويتم كسر أنفه أمام الشعب في الشارع، فكيف هو حال المواطن الفقير”؟،  مطالباً الجهات المعنية “بأخذ حقه من هؤلاء المعتدين، كونه يمثل الدولة”. انتهى (ع ب)

وفي تطور لاحق، أكدت وسائل إعلام أن مديرية المرور العامة، وجهت بمتابعة حالة المنتسب الذي تعرض للضرب على يد قوة امنية لمكافحة الشغب في منطقة الرصافي، موضحة أن “المديرية أرسلت مسؤول علاقات اعلام المرور الرائد فادي الخزعلي لمتابعة حالة المنتسب الموقوف”.

كما، وجه وكيل وزير الداخلية، عقيل محمود الخزعلي، بتوقيف متهمتين اثنين قاما بالاعتداء على الشرطي المذكور، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين، فضلا عن متابعة الحالة الصحية لشرطي المرور المعتدى عليه. انتهى (ع ب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.