وكالة اخبارية عراقية مستقلة

صحيفة لندنية تكشف عن مخطط للتأثير على منتخبنا الوطني قبيل لقائه قطر

خام – متابعة: طالبت إدارة المنتخب الوطني المقيمة حالياً في ابوظبي استعداداً لملاقاة المنتخب القطري، يوم غد الثلثاء، إدارة الفندق بمقر إقامتها، بإبعاد أحد الأشخاص من الجنسية العربية عن الفندق، بسبب تلقيها أنباء بأن هناك شخصاً يمارس أدواراً مخالفة لتعليمات إدارة المنتخب.

وذكرت صحيفة “الحياة” اللندنية، أن “الشخص أوهم اللاعبين بأنه سمسار ويملك العديد من العروض من اندية قطرية وأوروبية بمبالغ عالية لابرز نجوم المنتخب العراقي في كأس اسيا 2019 من ابرزهم هداف المنتخب العراقي في كأس آسيا 2019 مهند علي (ميمي)”.

وأضافت الصحيفة، أن “إدارة المنتخب أكدت أن الشخص اجتمع باللاعبين دون علم الادارة العراقية حتى يشتت اذهان اللاعبين ويبعدهم عن اجواء المنافسة كاحدى الطرق غير الشريفة التي يمارسها منتخب قطر خارج المستطيل الاخضر”.

وأشارت الى أن “ادارة المنتخب العراقي عندما عملت بهذا الشخص طالبت ادارة الفندق بمنعنه من التواجد في الفندق وعدم السماح للاعبين بالتواجد في بهو الفندق واللقاء بأي شخص دون اخذ الإذن من الشخص المختص”.

وتابعت الصحيفة، أنه “أبدى الجهازان الفني والاداري للمنتخب العراقي، المشارك حالياً في كأس آسيا 2019 المقامة في الامارات، تذمرهما الشديدين من الاستفزازات والطريقة المشينة التي يتعامل بها منتخب قطر في البطولة وممارسة تجاوز الحدود وعدم احترام المنافسة الرياضية وإيصالها لمنافسة غير شريفة خارج المستطيل الاخضر”. انتهى (ع ب)

المصدر: صحيفة الحياة اللندنية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.