أول برلماني عراقي يستقيل من مجلس النواب لهذا السبب

خام – بغداد: اصدر النائب عبد الحسين عبطان، اليوم الجمعة، توضيحاً بشأن استقالته من عضوية مجلس النواب.

وقال عبطان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه “بعد تزايدِ التكهنات والاراءِ حولَ موضوع تقديم استقالتنا من مجلس النواب منذ ساعة تقديمها الى الان، من اهلنا وجميع محبينا، الذين يتساءلون باهتمام عالٍ عن اسبابها وحيثياتها، لذا نود  وبكل محبة وامتنان، ان نبين ان موضوع الاستقالة لم يكن وليد اللحظة التي تم تقديمها فيها وانما كان نتيجة تفكير عميق وطويل وكان السبب في عدم تأديتنا لليمين الدستوري في مجلس النواب الى الان”.

واضاف “وجدنا اهمية افساح المجال للطاقات الشبابية للدخول في السلطة التشريعية، التي تنتظرها مرحلة مهمة وكبيرة وينتظر منهم ابناء شعبهم قوانين تتجه بالبلد نحو النمو والتطور والرخاء الاقتصادي والاجتماعي، كما اؤكد للجميع ان الاستقالة ليست نتاج خلاف مع احد وانا لازلت اتشرف بنفس النهج والتوجه والانتماء السياسي”.

واكمل “اتمنى ان يوفقنا الله لخدمة ابناء هذا الشعب الكريم في اي مجال واي مكان نتواجد فيه واعاهدكم احبتي  ان التواصل معكم  سيستمر ولن ينقطع وسأكون خادما لكم ما مكنني الله لذلك”.

وختم بالقول “اخيرا لايسعني الا ان اتقدم بالامتنان والمحبة لتلك المشاعر التي وجدتها منكم واسأل الله ان يمكنني لان ابقى على قدر نظرتكم لي خدمة للعراق واهله الكرام”. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.