الدفاع النيابية تعتزم إستضافة مسؤول التصاريح الأمنية في الداخلية

0 75

خام – بغداد: كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية نايف الشمري، اليوم الثلاثاء، عزم اللجنة استضافة مسؤول التصاريح الامنية بوزارة الداخلية لبيان اسباب التأخر بمنح التصاريح للفلاحين والموظفين ما تسبب بتأخر الرواتب والمستحقات منذ عامين.

وقال الشمري في حديث صحفي تابعته (خام)، إن “اللجنة تعتزم استضافة مسؤول التصاريح الامنية بوزارة الداخلية لبيان اسباب التلكؤ بمنح التصاريح الامنية للفلاحين ممن سوقوا محصولهم الزراعي منذ عامين”، مبينا ان “الفلاحين لم يستلموا مستحقاتهم منذ ذلك الوقت ما اثر بشكل مباشر على وضعهم المعاشي اضافة الى تاثيرات على استمرار الواقع الزراعي بالمحافظات”.

واضاف الشمري، ان “الاستضافة ستتضمن ايضا منح التصاريح للموظفين المتأخرة رواتبهم والذين لم تصرف حتى اللحظة لنفس الاسباب بغية الوقوف على المعرقلات التي ادت الى عدم منحهم التصاريح”، لافتا الى ان “الاستضافة ستكون خلال هذا الاسبوع”.

وكانت لجنة الامن والدفاع البرلمانية استضافت، امس الاثنين (14 كانون الثاني 2019) القيادات الامنية بالمحافظة لمناقشة الخطط الموضوعة لحفظ الامن وضمان عدم تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بدخول زمر داعش الارهابية الى المحافظة. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.