وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العبادي يدعو لابعاد الجيش عن الانتماءات والولاءات

خام – بغداد : دعا زعيم ائتلاف النصر ورئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، الاحد، الى ابعاد الجيش عن الانتماءات والولاءات ويبقى ولاؤه للعراق فقط، مهنئاً الجيش العراقي بمناسبة عيده الاغر.
وقال العبادي في بيان تلقت ” خام ” ، نسخة منه،: “اتقدم باحر التهاني والتبريكات للجيش العراقي بمناسبة عيده الاغر والذكرى الثامنة والتسعين  لتأسيس الجيش والتي تحل علينا وبلدنا وشعبنا ينعمان بالامن والاستقرار بفضل بطولاتكم مع بقية ابناء قواتنا المسلحة من مختلف الصنوف بعد ان حرروا الانسان والارض وسطروا اروع ملاحم البطولة والتضحية” .
واضاف،: “لقد حققتم يا ابطال الجيش  يا مثار فخر جميع العراقيين ما كان يعتبره العالم مستحيلا ووصف ما حققوه بالمعجزة،  فمبارك لنا ولابناء شعبنا بكم فانتم ابناء هذا الشعب والمضحون بدمائهم من أجل حاضره ومستقبله” .
وتابع العبادي، ان “موقفكم وبطولاتكم ومعارككم التي خضتموها امام  تنظيم داعش وحققتم الانتصار بها اصبحت تدرس في الجامعات العالمية بعد ان مررتم بظروف قاسية ولكنكم وقفتم موقفا تأريخيا في دفاعكم عن بلدكم ومقدساتكم وشعبكم كما عهدناكم، وواثقون من انكم ستبقون كما عهدكم ابناء شعبنا” .
واشار العبادي، الى انه “يجب ان يبقى ابطال الجيش العراقي لجميع العراقيين وتحت راية العراق، داعيا الى، ان “يُبعد الجيش عن الانتماءات والولاءات ويبقى ولاؤه للعراق فقط” .
وجدد زعيم ائتلاف النصر، التهنئة والتحية للمضحين بارواحهم صناع النصر من الشهداء والجرحى الذين بتضحياتهم حققنا النصر وحافظنا على بلدنا “.انتهى ( ن – ش )

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.