وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ترقب لموقعة المان سيتي وليفربول وغوارديولا يضع الخطط لخطف الفوز

خام متابعة: يستعد نادي مانشستر سيتي الانكليزي لخوض أحد أصعب التحديات أمام ليفربول، غدا الخميس، على ملعب الاتحاد.

وكشفت مصادر مقربة لصحيفة “صن” البريطانية، عن “خطة مكونة من عدة نقاط، سيتبعها المدير الفني للمان ستي، بيب غوارديولا من أجل إسقاط ليفربول، في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وبحسب الصحيفة، “يريد غوارديولا زيادة مستوى الضغط على الحارس أليسون بيكر، فعلى الرغم من أن البرازيلي جيد في توزيع الكرة، إلا أن غوارديولا يعتقد أنه يشعر بالذعر عندما يكون عليه ضغط، لذلك يعتزم تكليف اثنين من لاعبيه بالضغط على الحارس البرازيلي كلما حصل على الكرة”.

أما النقطة الثانية فستكون “تشجيع إيدرسون، حارس مانشستر سيتي، على تمرير الكرات الطويلة إلى اللاعبين بشكل مستمر ودقيق، كما سيعتمد غوارديولا على مصيدة التسلل بوضع خط دفاعي متقدم”.

ويعتقد بيب أن “البرازيلي روبرتو فيرمينو، هو التهديد الرئيسي في ليفربول، لذا طلب من لاعبيه الضغط عليه بشكل مستمر، كما يرى أن ساديو ماني، يحتفظ بالكرة كثيرًا ومن السهل الحصول منه على الكرة”.

ويستضيف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، منافسه ليفربول، المتصدر لترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط على فريق المدرب بيب غوارديولا، الذي يتأخر بنقطة وراء توتنهام صاحب المركز الثاني. انتهى (ع.خ)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.