الزوراء: كرار جاسم ضرب إتفاقا مع النوارس “عرض الحائط”

خام – بغداد: كشف نادي الزوراء الرياضي، اليوم الاربعاء، أن لاعب نادي “صنعت نفط عبادان” الايراني، ضرب الاتفاق مع النوارس عرض الحائط بتعاقده مع نادي الشرطة.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي ، تابعته (خام): “عندما اعلن اللاعب كرار جاسم رغبته في تمثيل نادي الزوراء ادارة نادي الزوراء، استجابة لرغبة اللاعب بعد التشاور مع الكادر التدريبي، أعلنت إدارة النادي بشكل رسمي الرغبة في التعاقد مع كرار لدعم الفريق محليا واسيويأ”.

واوضح أنه “تم الاتصال بكرار وتم الاتفاق على عقد جلسة مع اللاعب بعد العودة الى العراق وبالفعل بعد العودة جرت جلسة لادارة نادي الزوراء مع اللاعب بشكل سري بطلب من كرار وتم الاتفاق بين الطرفين على كافة بنود العقد شرط ان يذهب كرار الى ايران للحصول على الاستغناء حسب الاطار القانوني”.

واضاف النادي، أن “الاتفاق كان يقضي بانضمام كرار الى صفوف الزوراء بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن فوجئنا بجلوس كرار مع ادارة نادي الشرطة حسب الصور التي انتشرت اليوم وهو يوقع مع الشرطة وبذلك ضرب الاتفاق مع ادارة نادي الزوراء عرض الحائط دون أي اتصال بادارة النادي لتوضيح الامر رغم الاتفاق المسبق بين الطرفين. انتهى (ع.ا)

 

صورة تجمع كرار جاسم مع ادارة نادي النفط 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.