وكالة اخبارية عراقية مستقلة

منح دراسية للطلبة غير العراقيين في جامعة بابل

خام-بابل:

أطلقت جامعة بابل برنامج المنح الدراسية المجانية للطلبة غير العراقيين للدراستين الاولية والعليا للعام الدراسي 2021 /2022.
وقال مدير البعثات والعلاقات الثقافية، بسام الياسين، بحسب الصحيفة الرسمية، إن “الجامعة حددت يوم الرابع والعشرين من شهر آب الجاري آخر موعد للتقديم على هذه المنح عبر استمارة الكترونية اطلقتها الجامعة عبر موقعها الرسمي”، موضحا ان “الجامعة وفرت(236) مقعدا دراسيا في (12) كلية علمية وإنسانية على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم العالي”.
‎واضاف ان “برنامج المنح الدراسية جاء بالاتفاق مع اتحاد الجامعات العربية الذي يقدم فرصة فريدة للدراسة في الجامعة للطلبة العرب المتميزين”، مؤكدا ان “المنح الدراسية هي إعفاء كامل من الاجور الدراسية والمختبرية، مما يتيح للطالب الفرصة للتركيز على تحقيق الأهداف الأكاديمية”.
‎واشار الياسين الى أن “لجنة المنح الدراسية الدولية في الجامعة ستقوم بمراجعة جميع الطلبات المقدمة واختيار الناجحين منهم على أساس الجدارة الأكاديمية والملف الشخصي المميز ورسالة الدفاع المشهود”، منوها بان “تقديم هذه المنح من جامعة بابل سوف يحقق درجات إضافية تحتسب للجامعة في التصنيفات العالمية والمحلية”.انتهى. (ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.