وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العمل توضح بشأن استلام بعض مستفيدي راتب المعين المتفرغ 17 مليونا

خام-بغداد : أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الإثنين، توضيحا بشأن استلام بعض مستفيدي راتب المعين المتفرغ 17 مليونا، بسبب “خطأ مصرفي”.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “خام نيوز” نسخة منه، إن “بعض الصفحات المغرضة تناولت على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) خبرا عن استلام بعض المواطنين لدفعة هذا اليوم من راتب المعين المتفرغ، مبلغا مقداره 17 مليون دينار عراقي” .
وأشارت إلى أن “هذا الخبر غير صحيح نهائيا، ولا يوجد هكذا خطأ وستلجأ الهيئة للطرق القانونية والجهات القضائية المختصة للرد ومحاسبة هذه الصفحة حول تلك المعلومات المغلوطة والتظليل المتعمد للمستفيدين من خدمات هيئة ذوي الاعاقة”.
وفيما أكدت أن “هذا المنشور كاذب وغير حقيقي “، دعت إلى “توخي الدقة في متابعة الاخبار والاعتماد على المعلومات الصحيحة من مصدرها الرسمي المتمثل بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة والصفحات التابعة لهما”.
وفي وقت سابق، تداولت صفحات عبر منصة فيسبوك، أنباءً عن استلام بعض مستفيدي راتب المعين المتفرغ 17 مليونا، بسبب خطأ مصرفي، على حد قول الصفحات، الأمر الذي نفته وزارة العمل. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.