مديرية مكافحة إجرام كركوك تلقي القبض على “سفاح” كركوك

خام-كركوك: أعلنت مديرية مكافحة إجرام كركوك، القبض على السفاح، الذي قام بقتل وخطف عدد من المواطنين في المحافظة، مؤكدة ان “المجرم اعترف بكافة التهم الموجهة ضده”.

وقالت المكافحة في بيان تلقت “خام” نسخة منه، ان “مفارز مديرية مكافحة أجرام كركوك، القت القبض على المتهم ( ع. د.ح ) وباشراف قائد شرطة محافظة كركوك والمنشات لواء الشرطة ( علي كمال عبد الرزاق )، حيث تم التحقيق معه من قبل مدير مكافحة اجرام كركوك وضباط تحقيق مقر مديرية المكافحة ( فريق العمل )”.

واعترف المتهم بأرتكابه عدة جرائم داخل محافظة كركوك، بالاشتراك مع أفراد عصابته الموقوفين حالياً في مديرية المكافحة.

واوضحت المكافحة، انه “من الجرائم التي أعترف بارتكابها المتهم اعلاه، هي جريمة قتل المجني عليه (علي صلاح ريسان)، وجريمة قتل المجني عليه (يونس ستار)، وجريمة خطف الطفلين (ملاك اسامه عثمان   وشقيقها   عبد الله اسامه عثمان) في منطقة الاسكان، وجريمة السطو المسلح على دار الدكتورة  (مافيا)  في منطقة ( 1 اذار)، وجريمة السطو المسلح على دار المواطن ( أري ) في منطقة بارود خانه، وجريمة السطو المسلح على دار المواطن (محمد قادر محمد) في حي الاسرى والمفقودين، وجريمة السطو المسلح على دار المواطن (لقمان سليم أمين) في منطقة الاسرى والمفقودين، وعدة جرائم سطو مسلح اخرى، وصدقت اقواله قضائيا وأجري كشف الدلالة، وفق أحكام  المواد ( 406 -421 -442- 443 ) ق.ع”. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.