وكالة اخبارية عراقية مستقلة

بعد رحيل راموس.. الملكي بدون قائد اسباني للمرة الاولى منذ 117 عاما

خام -متابعة :افادت تقارير صحفية اسبانية، الخميس، بأن ريال مدريد سيكون على موعد مع حدث فريد من نوعه عبر تاريخه، بعد رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس، الذي أعلن النادي في بيان رسمي مساء أمس، رحيله بعد 16 عاما قضاها بين جدران النادي.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “قائد ريال مدريد في الموسم المقبل سيكون البرازيلي مارسيلو بعد رحيل سيرجيو راموس، وهو أول قائد أجنبي للفريق الملكي منذ الغواتيمالي فيديريكو ريفييرتو الذي كان قائد للفريق في عام 1904”.
وأضافت الصحيفة أن “الإنجليزي آرثر جونسون يعد أول قائد أجنبي لريال مدريد عام 1902، ثم حصل الكوبي خوسيه جيرالت على شارة القيادة، بينما كان آخر قائد أجنبي للفريق هو الغواتيمالي فيديريكو ريفييرتو”.
وأشارت إلى أن “قادة ريال مدريد في الموسم المقبل سيكونون من اللاعبين الأجانب، وهم البرازيلي مارسيلو ثم الفرنسيان كريم بنزيما و فاران”.
هذا واستلم راموس شارة قيادة ريال مدريد من النجم السابق راؤول غونزاليس، ومن قبله فيرناندو هييرو.
وفشل راموس بالتوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادي، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادي عقد لموسم واحد.
وكان راموس قد شارك في 21 مباراة برفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.
واستطاع قائد الملكي الذي رحل عن الفريق، تحقيق 22 لقبا، توزعت بين الدوري والكأس والسوبر الاسباني، فضلا عن دوري الابطال والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.