وكالة اخبارية عراقية مستقلة

كلوب مشيداً بصلاح: جشعه يفيدنا

خام-متابعة :أشاد المدير الفني لفريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم، الألماني يورغن كلوب، بالدولي المصري محمد صلاح، بعد المستوى الذي قدمه في موسم 2020/2021، مشيرا إلى أنه بدون أهدافه لكان الريدز في أسوأ الأحوال.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: “لأكون صادقاً، لست متفاجئًا على الإطلاق مما يقدمه صلاح، أنا سعيد بحقيقة اختلاف وضعنا لولا الأهداف التي سجلها لنا هذا الموسم”.

يستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الـ38 الأخيرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب آنفيلد مساء اليوم الأحد.

وأضاف أنه “من السهل رؤية أين كنا سنكون بدون أهداف صلاح، لكن الأمر نفسه ينطبق على جميع الفرق الأخرى بدون الأهداف التي سجلها أفضل الهدافين، سيبدو كل شيء مختلفا بالطبع”.

كلوب، أردف: “نعلم أن الفريق يساعد صلاح كثيراً، لكنه يتمتع بكثير من الأشياء، إنها رغبته، احترافيته وجشعه للمزيد أيضاً هو الذي يساعدنا”.

وأوضح أن “هذا العام هو أحد أفضل سنواته رغم أن أرقامه ليست الأفضل له على الإطلاق، لكنه موسما رائعا حقا بالنسبة له، خاصةً لمهاجم مع فريق لا يطير باستمرار”.

المدرب الألماني، أشار إلى أن “تسجيل هذه الأرقام يعد استثنائياً للغاية، وهي ما تجعل منه لاعباً مميزاً حقاً”.

يذكر أن محمد صلاح (28 عاما) يتصدر قائمة هدافي بالدوري الانكليزي للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً، متساويا مع مهاجم توتنهام، الدولي الإنكليزي هاري كين.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.