انطلاق الجولة الرابعة لدوري الدرجة الاولى يومي الجمعة والسبت

خام-بغداد: أعلن اتحاد الكرة، اليوم الاربعاء، انطلاق الجولة الرابعة لدوري الدرجة الاولى يومي الجمعة والسبت.

وقال الاتحاد، في بيان تلقت “خام” نسخة منه، إنه “تستمر منافسات دوري الدرجة الاولى للموسم الحالي ٢٠١٨-٢٠١٩، حيث تنطلق الجولة الرابعة يومي الجمعة والسبت المقبلين”.

وستلعب المجموعة الاولى والثانية يوم الجمعة، وستجمع المباراة الاولى بدر العراق مع فريق جسر ديالى في ملعب الغزالية، فيما يلاقي المصافي فريق الحرية في ملعب الاول، والسياحة يواجه الخطوط في ملعب الاعراس، ويبقى فريق النصر والسلام في الانتظار.

اضاف “في المجموعة الثانية يلتقي فريق السكك مع فريق الإصلاح في ملعب السكك، ويضيف ملعب التاجي مباراة فريقي التاجي والمرور، وملعب الكاظمية سيكون مسرحا لمباراة الكاظمية والجيش، بينما يبقى فريق المهندسين بالانتظار”، مبينا ان “جميع المباريات ستقام عند الساعة الثانية ظهرا من يوم الجمعة”.

وتابع “اما المجموعة الثالثه، يضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الاتصالات والإسكان، ويلتقي فريق الشعلة على ملعبه مع فريق آليات الشرطة، وتختم لقاءات المجموعة الثالثة بلقاء فريقي الفتح وحيفا في ملعب فلسطين”.

وجاء في المجموعة الرابعة بحسب البيان، إنه “يتبارى في المباراة الاولى للمجموعة الرابعة لحساب الدور الرابع، فريقا شباب العدل والجنسية، وبلادي يواجه العدالة في ملعب منتدى الزعفرانية، ويلاعب فريق الأثير فريق المحمودية في ملعب جامعة بغداد”.

مشيرا الى، ان ” المباريات ستقام في الساعة الثانية من يوم السبت المقبل “. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.