وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الإعلام الأمني يكشف تفاصيل ’شحنة المخدرات المليونية’ التي ضبطت في الأنبار

خام- بغداد: أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، تفاصيل جديدة بشأن شحنة المخدرات التي تم ضبطها في محافظة الانبار.

وذكرت الخلية في بيان تلقت وكالة “خام نيوز” نسخة منه، (24 آذار 2021)، “يحاول العابثين والمخربين الإضرار بالمجتمع العراقي، وإدخال السموم المخدرة بشتى الطرق والمحاولات البائسة التي يتصدى لها رجال قواتنا الأمنية الباسلة بالمرصاد، حيث استطاعت قوة مشتركة من فرقة المشاة الأولى بالجيش العراقي، ومكافحة إجرام الرطبة وبجهود استخبارية فريدة ومتميزة من ضبط نحو سبعة مليون حبة مخدرة، وما يقارب تسعة كليو غراما من مادة الكرستال المخدرة، وأنواع أخرى من الحبوب والمؤثرات العقلية موضوعة داخل أكياس في عجلة نوع براد في أحد المأرب في قضاء الرطبة غربي محافظة الأنبار”.

وأوضحت الخلية أن ” هذه العملية جاءت بعد متابعة ميدانية مستمرة، وعمل تميز بالمهنية استمر لعدة أيام، كما أن القوات الأمنية حصلت على معلومات وافية عن المتورطين بإدخال هذه الكمية من الحبوب المخدرة والمؤثرات العقلية”.

ولفت البيان إلى أن “الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها مستمرة بضرب رؤس المجرمين والإرهابيين، ولن تسمح لهم بإن ينالوا من هذا البلد المعطاء”.

وأشارت إلى ان “القوات الأمنية قطعت عهدا أمام الشعب العراقي على أن تطهر أرض الوطن من الإرهابيين والقضاء على الجريمة بمختلف صورها، فالجريمة واحدة وأن تعددت مسمياتها .
بوركت سواعد الرجال من قواتنا الأمنية البطلة “. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.