رودريغيز: عانيت من الزائدة الدودية ونادم على مغادرتي ريال مدريد

0 67

خام – متابعة: أبدى نجم ريال مدريد الإسباني خيسي رودريغيز، ندمه على الرحيل عن الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا عدم سعادته ضمن فريقه الحالي.

وقال النجم الإسباني، لاعب باريس سان جيرمان، إن قرار رحيله عن ريال مدريد في صيف 2016 كان خاطئا، وإنه نادم لأنه لم يستفد بالفترة التي أعقبت إصابته مع الفريق الإسباني”؛ بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية.

وكان خيسي قد رحل عن ريال مدريد في صيف 2016 متجها نحو باريس سان جيرمان، الذي لاس بالماس مريت وستوك سيتي الإنجليزي.

وكشف خيسي عن معاناته حيث قال، “عانيت في البداية من التهاب في الزائدة الدودية، لذا لم أشارك بانتظام في المباريات، وأعتقد أنني إذا كنت جاهزا في تلك الفترة، لربما تغيرت أمور كثيرة”.

وتابع: “أقول لنفسي [إذا عملت بنفس الأسلوب والجدية مثلما الحال في آخر 3 شهور].. ولكني جئت إلى باريس”.

وتطرق خيسي للحديث عن عدم مشاركته في المباريات مع الفريق الباريسي منذ بداية الموسم الجاري، مؤكدا أنه علم بهذا القرار بعد تعثر انتقاله إلى نانت الفرنسي في اللحظات الأخيرة من ميركاتو الصيف الماضي.

وواصل لاعب ريال مدريد السابق: “اشتقت كثيرا لرائحة المستطيل الأخضر، وأعد الأيام لحين حلول سوق الانتقالات الشتوية، أتدرب بكل جدية، وجاهز للمشاركة في المباريات، لقد فقدت 7 كغ من وزني، وبخلاف المشاركة في المران الجماعي، أعمل يوميا مع مدرب خاص وأشعر بأنني عدت للياقتي التي كنت عليها قبل إصابتي في الركبة”.

واختتم خيسي رودريغيز “قبل شهر وجه توماس توخيل الشكر لي أمام جميع اللاعبين وأشاد بالتزامي واحترافيتي في التعامل مع قرار النادي، أشكره كثيرا على موقفه”. انتهى(ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.