وكالة اخبارية عراقية مستقلة

فرصة لتساقط الأمطار.. تعرف على حالة الطقس في العراق حتى الخميس المقبل

خام-بغداد: كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في عموم مناطق البلاد.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة “خام نيوز” نسخة منه، أن “طقس يوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما المنطقة الشمالية فيكون غائما مع فرصة لتساقط المطر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي الجنوب يكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأضافت الهيئة أن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما مع فرصة مطر، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأشارت الى أن “طقس الاربعاء المقبل سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحراراة تنخفض عدة درجات، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.

ولفت الهيئة الى أن “طقس الخميس المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم في مناطق الوسط والجنوب، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.