وكالة اخبارية عراقية مستقلة

هذه مهمة الوفد الأمني في صلاح الدين بعد مجزرة ألبو دور جنوب تكريت

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت (13 آذار)، مهام الوفد الامني الذي وصل محافظة صلاح الدين.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح تابعته وكالة خام نيوز، إنه ” بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وصل وفد امني الى محافظة صلاح الدين برئاسة وزير الداخلية عثمان الغانمي ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير الشمري لتحقيق عدة مهام”.

واضاف ان ” الهدف الاول من الزيارة الوقوف على اسباب الحادث الاجرامي الذي وقع في قرية البو دور بمنطقة العوينات التابعة لمدينة تكريت وكذلك للاطلاع على نتائج التحقيق الخاصة بالاعتداء الاجرامي ومواجهة اي تهديد من عناصر داعش قد يكونوا متواجدين في مناطق معينة واتخاذ اجراءات بحقهم”.

واشار  الخفاجي الى ان “السبب الاخر هو زيارة ذوي الضحايا وحضور مجلس العزاء وتعزيتهم”، مبينا ان “الوفد سيطلع ايضا على الوضع الامني في المحافظة”.

واوضح ان ” “هذا العمل الاجرامي نفذه ارهابي من داعش لكن بدوافع جنائية انتقامية بعد ان رفض اهالي القرية عودته بينهم ولكنها تبقى الجريمة ضمن الارهاب الذي تمارسه عصابات داعش”.

وشدد الخفاجي على ان ” القوات الامنية لديها عمل كبير ستقوم به في الايام القليلة المقبلة ضد تواجد هذه العصابات الارهابية”. انتهى (أ-ر).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.