وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أمطار وموجة برد.. تعرف على حالة الطقس في البلاد حتى الخميس المقبل

خام-بغداد: كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في عموم البلاد.


وقالت الهيئة في بيان تلقت “خام نيوز” نسخة منه، أن “طقس الاثنين في المنطقة الوسطى، سيكون صحوا مع بعض الغيوم و في اقسامها الشرقية غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة على اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.


واضافت، ان “المنطقة الشمالية ستشهد طقسا غائما ممطراُ مع فرصة لتساقط الثلوج على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.


واشارت الهيئة، إلى أن “طقس الثلاثاء المقبل، سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما ممطراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ايضاً”.


ولفتت الى، أن “طقس الاربعاء سيكون غائما مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة في اماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي المنطقة الشمالية يكون طقسها غائما ممطرا وتكون غزيرة على اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


وبينت، أن “طقس الخميس المقبل سيكون صحوا بارداً في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة”.انتهى (ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.