وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أمطار وثلوج ببعض المناطق.. تعرف على الحالة الجوية للبلاد حتى السبت المقبل

خام-بغداد: كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الايام الأربعة المقبلة في عموم البلاد.


وبينت الهيئة في بيان تلقت “خام نيوز” نسخة منه، أن “طقس يوم غد الاربعاء سيكون صحوا مع بعض الغيوم، في عموم مناطق البلاد، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”.


واوضحت أن “طقس بعد غد الخميس سيكون غائما جزئيا الى غائم مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


وأضافت الهيئة، أن “طقس المنطقة الشمالية الخميس، سيكون غائما جزئيا الى غائم مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وهطول للثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


واشارت إلى أن “طقس المنطقة الجنوبية الخميس، سيكون صحوا الى غائم جزئيا يتحول الى غائم ليلا مع زخات مطر خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


ولفتت الهيئة، الى أن “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية سيكون طقسها غائما مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وهطول للثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


واختتمت، بـأن “طقس السبت المقبل، سيكون غائم جزئيا الى غائم مع امطار متفرقة في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.