وكالة اخبارية عراقية مستقلة

حملة اعتقالات واسعة في صلاح الدين تطال 14 متهماً

خام-صلاح الدين: أعلنت وكالة وزارة الداخلية، الإثنين، القبض على 14 متهما بقضايا مختلفة في محافظة صلاح الدين.  


وقالت الوكالة في بيان تلقت “خام” نسخة منه، (23 تشرين الثاني 2020)، إن “مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشآت، قامت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر قبض وحسم القضايا التحقيقية، حيث أسفرت الحملة عن القاء القبض على 5 متهمين، ٣ منهم وفق المادة ٤٣٢ ق ع، و٢ وفق المادة ٤١٥ ق ع، من قبل قسم شرطة الضلوعية وإيداعهم التوقيف”.   


وتابع، “كما تم العثورة خلال الحملة، على صواريخ c5 عدد٦ وكاتيوشا عدد٣، وتم تسليمها إلى شعبة مكافحة متفجرات الضلوعية، فيما تم إلقاء القبض على متهمين وفق الماده ٤١٣ ق ع من قبل قسم شرطة آمرلي وايداعهم التوقيف، كما ألقي القبض على 3 متهمين وفق الماده ٤٣١ ق ع وإيداعهم التوقيف من قبل قسم شرطة بلد”.  
وبين، “كما تم القبض على أربعة متهمين بواقع متهم في كل من اقسام شرطة الدجيل وسامراء والشرقاط وآشور وفق المواد ٢٤٠ ق ع و ٤٥٩ ق ع  و ٤١٣ ق ع و٤١٣ ق ع وايداعهم التوقيف”.  
  
واعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في وقت سابق، القبض على 20 متهماً بمواد قانونية في محافظة صلاح الدين.  
وذكرت الوكالة، في بيان، تلقت “خام” نسخة منه، (18 تشرين الثاني 2020)، أن “مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشأت نفذت حملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية وتمكنت امس من إلقاء القبض على 20 متهماً بمواد قانونية مختلفة”.    
وأضاف البيان، أن “قسم شرطة تكريت ألقى القبض على 5 متهمين وفق المادة 413 من قانون العقوبات، فيما ألقى قسم شرطة الطوز القبض على متهم وفق المادة 456”.    
وتابع البيان، أن “قسم شرطة الدجيل ألقى القبض على 6 متهمين وفق الماده 240، فيما اعتقل متهم من قبل قسم شرطة بلد وفق الماده 59، فضلاً عن 7 متهمين من قبل قسم شرطة سامراء وفق المواد (413، 39)”.   

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.