وكالة اخبارية عراقية مستقلة

راموس: لدينا فرصة لأن نكون أبطالا مرة اخرى ولا أحد يقرر عودة ميرينيو

خام – مدريد: قال سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إنه يتمنى أن يكون كريستيانو رونالدو الأفضل دائمًا، مؤكدًا أن اتحاد الجميع في غرف الملابس هو مفتاح النجاح دائمًا.

وأضاف راموس، في المؤتمر الخاص بمباراة نهائي مونديال الأندية بين ريال مدريد والعين واطلعت عليه (خام) : “لدينا فرصة لكي نكون أبطالًا مرة أخرى، لم يقم أحد بفعل هذا الأمر من قبل، لدينا الكثير من الحماس والرغبة في العودة لوطننا بالكأس”.

وردًا على تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة حول تواضع اللاعبين في غرف ملابس يوفنتوس وأنه يلعب الآن مع المجموعة الأفضل، قال قائد ريال مدريد “نتمنى أن يكون كريستيانو رونالدو الأفضل دائمًا، كما أن اتحاد غرف الملابس هو مفتاح النجاح”.

وعن حالة إيسكو، علق راموس “الجميع يعرف أن مستوى المنافسة مرتفع هنا، كل لاعب لديه مراحل جيدة وأخرى سيئة، كلنا نرغب باللعب ومن المنطقي ألا تكون سعيدًا عندما لا تلعب”.

وسئل عن رغبته في عودة مورينيو إلى ريال مدريد فأجاب “لا أحد يقرر من سيأتي أو لا، القادة أيضًا لا يقررون ذلك، لقد كنا بدون مورينيو لمدة 5 سنوات وفزنا بالكثير، لن أدخل هذه اللعبة لأنني يجب أن أحترم سولاري”.

وتابع “مواجهة العين؟ لدينا أقصى درجات التواضع والاحترام، الجميع كان يرى ريفر بليت هو المرشح للوصول للنهائي، ولكن العين انتصر في النهاية، لأن لديهم لاعبين جيدين ويجب أن نكون حذرين”.

وعن سبب عدم فوز فريق من أمريكا الجنوبية باللقب منذ فترة طويلة، قال “لا أعرف ما هي الأسباب لأنني لا أتابع بطولات أمريكا الجنوبية، كنا نرغب في اختبار أنفسنا أمام فرق مثل بوكا وريفر”.

وأكمل “لقد حصلنا على معاملة جيدة هنا، وذهبت إلى مسجد الشيخ زايد وهناك أشخاص قالوا لي إنهم مشجعين لريال مدريد، بالتأكيد لديهم قلب منقسم الآن”.

واختتم “منذ أن وصلت لريال مدريد حققت الكثير من الألقاب، وغدًا سأكون على موعد مع الفوز باللقب رقم 20، أتمنى دخول قائمة أكثر اللاعبين الفائزين بالألقاب مع ريال مدريد وأقترب من خينتو”. انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.