وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الكاظمي يفتتح بوابات ميناء أم قصر الألكترونية الموحدة

خام – متابعة: افتتح رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الخميس 5 تشرين الثاني 2020، بوابات ميناء أم قصر الإلكترونية الموحدة لمشروع ساحة الترحيب الكبرى.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب ورد لـ”خام نيوز” أن الكاظمي افتتح بوابات ميناء أم قصر الإلكترونية الموحدة لمشروع ساحة الترحيب الكبرى.
واضاف البيان أن الكاظمي اشاد بجهود العاملين والقائمين على هذا المشروع الحيوي الذي يمثل ركيزة اقتصادية مهمة للبلد، وخطوة لتحقيق تنمية حقيقية بعيدا عن الاعتماد التقليدي على النفط الخام، مؤكدا أن المشروع سيحقق سياسة جديدة لتنمية طويلة الأمد للعراق ولمحافظة البصرة التي تستحق منا الكثير.
واستأنف أن الشراكة بين المؤسسات العراقية والشركات الدولية الرصينة، تعد طريقا مثاليا للنهوض بالاقتصاد العراقي وتوفير فرص العمل للشباب تخدم البلد.
وختم البيان أن ما يمر به البلد من أزمة اقتصادية يدفعنا للتفكير بالمستقبل، وبناء اقتصاد حقيقي متين، لا يعتمد كليا على النفط، بما يحقق حياة أفضل لجميع العراقيين.
وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد وصل الى محافظة البصرة الخميس، والتقى عدداً من المسؤولين في المحافظة، وتفقد عددا من المواقع الحيوية فيها.انتهى (خ،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.