وكالة اخبارية عراقية مستقلة

موقع حملة ترامب يتعرض للقرصنة.. واستطلاع راي يظهر تقدم بايدن بفارق 10 نقاط

خام -واشنطن :
قالت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن موقعها الإلكتروني الرسمي تعرض للتشويه ،مساء الثلاثاء، وإنها تعمل مع جهات إنفاذ القانون لتحري مصدر الهجوم.
وأضافت الحملة في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني أنه ”لم يكن هناك أي كشف لبيانات حساسة لأنه لا يتم تخزين أي منها بالفعل على الموقع“.
في غضون ذلك، أفاد إحصاء صدر ، امس الثلاثاء، من مشروع انتخابات الرئاسة الأمريكية بأن أكثر من 70 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم مبكرا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، أي أكثر من نصف إجمالي عدد الناخبين في انتخابات 2016 وذلك قبل أسبوع من الموعد الرسمي للانتخابات في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني.
وأظهرت استطلاعات للرأي أجرتها رويترز/إبسوس أن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جون بايدن عزز تقدمه على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في ميشيجان على نحو متزايد لكن الاثنين لا يزالان يسيران كتفا بكتف في نورث كارولاينا.
وتستطلع رويترز/إبسوس آراء الناخبين المحتملين في ست ولايات هي: ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيجان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا والتي ستلعب أدوارا مهمة في تقرير ما إذا كان ترامب سيفوز بولاية ثانية في منصبه أو ما إذا كان بايدن سيطيح به.
ويتقدم بايدن على ترامب على الصعيد الوطني بعشر نقاط مئوية وفقا لاستطلاع رويترز/إبسوس.
وخلص الاستطلاع الوطني عبر الإنترنت والذي أجري في الفترة من الـ23 إلى الـ27 من أكتوبر /تشرين الأول إلى أن 52 في المائة من الناخبين المحتملين قالوا إنهم يدعمون بايدن بينما صوت 42 في المائة لصالح ترامب.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.