وكالة اخبارية عراقية مستقلة

كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

خام -متابعة :
يتابع عشاق الدوري الإنجليزي المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي، مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من عمر البريميرليغ.

ويستعرض التقرير الآتي أهم وأبرز ملامح مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة في الساعة 19:30 بتوقيت بغداد ، 16:30 بتوقيت غرينتش على ملعب (أولد ترافورد).
وتنقل المباراة عبر قناة ”بي إن سبورتس 1 و2“ بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب الفريقين
يحتل مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي سولشاير المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بعد 4 مباريات خاضها الفريق، حيث فاز في لقاءين، وخسر لقاءين.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، حيث فاز في لقاءين، وتعادل مرتين، وخسر لقاء وحيدًا.
وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 19 يوليو الماضي، وفاز تشيلسي بنتيجة 3/1.

أسلحة مانشستر يونايتد
يحشد مانشستر يونايتد أسلحته لتحقيق الفوز على أرضه وهو ما أكده المدرب أولي سولشاير الذي عبر عن ثقته بقدرات فريقه خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء.

وأشار سولشاير إلى أن تشيلسي بالنسبة له كتاب مفتوح، موضحًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الفريقين يدركان جيدًا نقاط القوة والضعف في صفوفهما.

ويغيب عن مانشستر يونايتد الثنائي جيسي لينغارد، وإريك بايلي، للإصابة بجانب أنتوني مارسيال للإيقاف، ويعتمد سولشاير على تشكيلته التي تضم: الحارس دافيد دي خيا، وأمامه رباعي الدفاع: فيكتور ليندلوف، وإكسيل توانزيبي، ويمينا آرون بيساكا، ويسارا لوك شاو.

ويقود خط الوسط: سكوت مكتوميناي، وبجواره بول بوغبا، وأليكس تيليس، وفي الهجوم: برونو فرنانديز، وأمامه ماركوس راشفورد، وماسون غرينوود.

أوراق تشيلسي
يتطلع تشيلسي لحصد الانتصار، وكسر عقدة ملعب أولد ترافورد الذي لم يفز به البلوز منذ 7 أعوام كاملة.

وقال المدرب فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي قبل اللقاء إن بطولة الدوري هذا الموسم لا يمكن توقعها، فالجميع في حالة متكافئة، وفريقه يعمل على التحسن بشكل تدريجي.

ويغيب عن تشيلسي الحارس كيبا للإصابة، بجانب بيلي جيلامور، ويعتمد لامبارد على تشكيلة تضم: الحارس إدواردو ميندي، وأمامه الرباعي: تياغو سيلفا، وكورت زوما، ويمينا رايس جيمس، ويسارا بن تشيلويل في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط نغولو كانتي، وبجواره جورجينهو، وأمامهما كاي هافيرتز، ويمينا ماسون ماونت، ويسارا كريستيان بوليسيتش، وفي الهجوم تيمو فيرنر.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
وأكد محمد شوقي لاعب ميدلسبة الإنجليزي الأسبق ، أن “مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي دائمًا بمثابة قمة بغض النظر عن ترتيب الفريقين، ولكن التاريخ، والحاضر، والنجوم، في صفوف كل فريق أمور تجعل الجميع يبحث عن الفوز”.

وأضاف:“قوة تشيلسي تكمن في الإيقاع السريع في خطة المدرب لامبارد، ولكن مانشستر يونايتد يجيد التنظيم الدفاعي، والانطلاقات السريعة في الهجوم أيضًا“.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.