وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الرجل الأبكم الراقد في مستشفى بديالى منذ شهرين يجتمع باهله القادمين من النجف

خام -ديالى :
أعلن مدير مستشفى بعقوبة التعليمي حيدر جاسم حمود المكدمي، الخميس التوصل لذوي مريض ابكم راقد في مستشفى بعقوبة منذ شهر آب الماضي، قدمت له الرعاية الطبية.
وقال المكدمي، في بيان وردت لـ”خام” نسخة منه ، انه “بتاريخ 16 / 8 / 2020 استقبل قسم الطوارئ حالة لمريض تعرض لحادث و مصاب في رأسه و فخذه الايسر”.
و اضاف أن “المريض قدمت له الاسعافات الاولية اللازمة وخضع للعلاج والمتابعة الطبية لمدة ثلاثين يوماً تقريباً، لكن اللافت في النظر أن المريض ليس معه مرافق و لم يأت ذووه او اقاربه او احد معارفه للسؤال عنه وهو ابكم ويعاني من اعتلالات عصبية و نفسية”.
وتابع المكدمي، أن “المريض تم ابقاؤه في المستشفى في بناية الجراحات التخصصية و خصص له سرير مستقل و تكفلت الكوادر بالتعاون مع إدارة المستشفى وبعض مرافقي المرضى بتوفير العناية له، وقد تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في فترات سابقة بغية الوصول لذويه و ابلاغ السلطات المختصة بذلك لكن دون جدوى”.
واكمل أنه “يوم امس ليلاً قدم شخصان من أهالي الخالص وهم كل من (مصطفى ابراهيم محمد، مهدي علي مهدي) برفقة ذوي المريض، اذ تم عن طريقهم الوصول لهم بعد تبنيهم لحملة موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صوره وتم تسليمه بمحضر اصولي”، مشيراً إلى أن “ذويه من محافظة النجف وتبين انهم يبحثون عنه منذ فترة دخوله المستشفى بتاريخ 16 / 8 بمختلف المحافظات و لم يعثروا عليه”.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.