وكالة اخبارية عراقية مستقلة

النفط العراقيّة تعلن إطلاق البطاقة الوقودية رقم 4 بمقدار 100 لتر فترات متباينة

خام-بغداد: أعلنت وزارة النفط اليوم الثلاثاء عن اطلاق البطاقة الوقودية رقم 4 لاستلام النفط الأبيض بواقع 100 لتر.


وقال معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب في بيان ورد لوكالة “خام” ان ” شركة توزيع المنتجات النفطية أطلقت البطاقة الوقودية رقم 4 لاستلام النفط الأبيض بواقع 100 لتر”.


وأضاف طالب ان “الشركة دعت المواطنين في بغداد الى مراجعة المنافذ التوزيعية في محطات تعبئة الوقود واعتبارا  من تاريخ 20 تشرين الاول الجاري لاستلام حصتهم المقررة من مادة النفط الابيض  وبسعر (15 الف دينار)”. 


وأكد   طالب حرص الشركة على تحقيق انسيابية عالية وعدالة في حصول المواطنين على مادة النفط الابيض وفق البطاقة الوقودية ، وستقوم الشركة باطلاق البطاقات الاخرى تباعاً ، وفق خطة وجدول تم اعداده للموسم الشتوي .


وفي نفس السياق اكد طالب في بيان ان “الشركة باشرت باطلاق النفط الابيض في المنطقة الشمالية ابتداء من 15 ايلول الماضي بموجب البطاقة الوقودية تم طبعها لهذا الغرض ،تمثل الحصة الشهرية للعوائل”.


وأوضح طالب ان “المنطقة الوسطى والجنوبية شرعنا بتوزيع النفط اسوة بالمناطق الشمالية على اساس البطاقة الوقودية وبواقع 100 لتر تمثل حصة شهرين”.
واكد ان “الحصة الشتوية تم توفيرها لكل العوائل العراقية اضافة الى عوائل اقليم كردستان”.


يذكر أن شركة توزيع المنتجات النفطية قد وزعت وعلى مدى الفترة الماضية البطاقات الوقودية الجديدة على وكلاء الحصة التموينية في بغداد من اجل تسليمها بدورهم للمواطنين .انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.