وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أغويرو لن ينال أي عقوبة بعد ان وضع يده على كتف الحكمة المساعدة (فيديو )

خام -متابعة :
كشفت صحيفة ”غارديان“ عن موقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من تصرف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مع الحكمة المساعدة، سيان ماسي إيليس خلال مباراة فريقه ضد آرسنال، مساء السبت، بعد انتقادات وجهت للاعب والمطالبة بمعاقبته.
وأوضحت الصحيفة، أنه ”لن يتم اتخاذ أي إجراء بشأن لقطة أغويرو مع الحكمة المساعدة، حيث تم (تفهمها) من قبل الاتحاد“.
وحل آرسنال ضيفا على سيتي، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، التي حسمها ”السيتيزين“ بهدف دون رد سجله رحيم سترلينغ.

وخلال أحداث الشوط الأول، اعترض أغويرو على قرار ”سيان“ الحكم المساعد بشأن احتساب رمية تماس ضد فريقه ودخل في نقاش معها قبل أن يضع يده على كتفها، قبل أن تقوم بإبعاده وتكمل المباراة بشكل طبيعي، في لقطة رآها البعض غريبة من مهاجم المنتخب الأرجنتيني.
وأكدت الصحيفة أن ما حدث لم يتم كتابته في تقرير حكم المباراة، كما أن الحكمة لم تتحدث مع الحكم عن الواقعة، ومرت دون أن تتخذ رد فعل.
وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ التي تم إضافتها في عام 2016، أن اللاعب الذي يلمس حكم المباراة يمكنه أن يتلقى بطاقة صفراء أو حمراء، اعتمادا على طبيعة الحادث، لكن أغويرو لم يتلق أي نوع من العقوبة خلال المباراة.
من جانبه، دافع بيب غوارديولا، مدرب السيتي، عن مهاجمه، وردا على سؤال حول الواقعة عقب المباراة، قائلا: ”سيرجيو هو ألطف شخص قابلته في حياتي، يمكنكم البحث عن المشاكل في مواقف أخرى، وليس في هذه الواقعة“.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.