وكالة اخبارية عراقية مستقلة

باعت طفلتها لتشتري حذاء اعجبها

خام – متابعة: أقدمت الروسية “لويزا غادجييفا” على بيع طفلتها البالغة من العمر أسبوعاً واحداً في السوق السوداء لتستبدل ثمن طفلتها بحذاء جديد تريد شرائه .
ويذكر أن جمعية “أوتاتيفا” المناهضة للعبودية حاولت إقناع المراة بالعدول عن بيع الطفلة إلا أنها كانت عازمة على بيع الرضيعة الصغيرة مُقابل” 3000 جنيه إسترليني” طمعاً بأن تحصل على زوج جديد من الأحذية التي أستحوذت على إعجابها.
كما سارعت الأم بتسليم الطفلة الرضيعة مقابل 3000 جنيه إستراليني في أحد المقاهي بمدينة موسكو لإنها لم تعلم إن الزبون هو أحد رجال الشرطة ليتم إلقاء القبض عليها متلبسة بالجرم المشهود.
وفي السياق ذاته زعمت المرأة أنها قامت بيبيع الطفلة من أجل الحصول على مبلغ مالي وفك رهن عقاري الإ أن التسجيلات التي ضبطتها الشرطة مع شقيقتها أكدت أنها سعت لبيع الطفل من أجل إقتناء حذاء جديد وظهرت المراة في مكتب التحقيقات وهي تخبىء رأسها خجلاً من بشاعة فعلتها، حيث أعترفت بكامل جرمها وأنها سعت لتخلص من الطفلة من اجل زوج من الأحذية.
وبدورها علقت جمعية ”أوتاتيفا“ المناهضة للعبودية بأنها حاولت إقناع غادجييفا بعدم بيع الرضيعة، حيث قالت الجمعية:”لقد حاولنا بكل السبل الممكنة أن نشرح لها أن الظروف السيئة والخطيرة تنتظر الطفلة”. انتهى (خ،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.