وكالة اخبارية عراقية مستقلة

انطلاق الاجتماع الوزاري الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في القاهرة

خام-القاهرة: أنطلق في مقر الجامعة العربية في القاهرة، اليوم الخميس، الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري، والمخصص للاعداد والتحضير للقمه العربيه التنموية (الاقتصاديه والاجتماعيه )، المقرر عقدها في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 20  كانون الثاني المقبل.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة التجارة في بيان تلقت “خام”، نسخة منه، ان “اعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي، تأتي على المستوى الوزاري، برئاسة وزير التجارة محمد هاشم العاني، وحضور السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية والسفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية، وذلك لإعداد مشروع بنود جدول أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، التي ستعقد في العاصمة اللبنانية، بيروت الشهر المقبل”.

واضاف، ان “جدول أعمال المجلس يتضمن، 23 بندا”، في مقدمتها “تقرير الأمين العام للجامعة العربية عن العمل الاقتصادي والاجتماعي والتنموي العربي المشترك، وتقرير حول متابعة تنفيذ قرارات القمم العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بالرياض 2013، وملحقا خاصا بالإنعقاد الدوري للقمة العربية التنموية بناء على قرار من المجلس الاقتصادي والاجتماعي”. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.