وكالة اخبارية عراقية مستقلة

شاهد اول ظهور لترامب بعد اصابته بفيروس كورونا (فيديو)

خام -متابعة :
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقطع فيديو من غرفته بالمستشفى مساء السبت إنه يشعر بأنه ”أفضل كثيرا“ معربا عن أمله في ”العودة سريعا“ وذلك بعد يوم من رسائل متناقضة من البيت الأبيض بشأن حالته عقب الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

وقال ترامب، الذي بدا منهكا وهو يتحدث في مقطع فيديو من أربع دقائق على حسابه بموقع تويتر مرتديا حلة دون ربطة عنق، إنه شعر بأنه ليس على ما يرام حين وصل إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري يوم الجمعة، ووصف الأيام القليلة المقبلة بأنها ستكون حاسمة في معركته ضد فيروس كورونا.

وأضاف ترامب وهو يجلس على مائدة مستديرة أمام العلم الأمريكي “ الأيام القليلة المقبلة اعتقد أنها ستكون الاختبار الحقيقي، لذلك سنرى ما سيحدث خلال اليومين المقبلين“.
وجاءت الكلمة بعد ساعات من تقييمات متناقضة من مسؤولين بالإدارة الأمريكية أعطت صورة غير واضحة عن الوضع الصحي للرئيس منذ اكتشاف إصابته بالفيروس مساء الخميس.
وتضاربت الأنباء السبت، حول صحة الرئيس الأمريكي، الذي يخضع للعلاج في مركز ”والتر ريد“ الطبي العسكري، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وبينما قال طبيب البيت الأبيض، في إحاطة إعلامية السبت، إن الرئيس الأمريكي ”في حالة صحية جيدة للغاية“، نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدر قوله، إن بعض المؤشرات حول وضع ترامب الصحي ”كانت مقلقة“.

وقال المصدر المطلع على الوضع الصحي للرئيس، والذي طلب عدم كشف هويته ”إن ترامب لا يسير حتى الآن على طريق واضح للتعافي من إصابته بكوفيد-19“.
وأضاف المصدر: ”بعض المؤشرات الحيوية لترامب خلال الساعات الـ24 الماضية كانت مقلقة للغاية، وأن الساعات الـ48 المقبلة ستكون حاسمة فيما يتصل بعلاجه“.
ونُقل ترامب إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري بالقرب من واشنطن أمس الجمعة بعد ساعات فقط من تشخيص إصابته بالمرض، في تطور استثنائي قلب السباق الانتخابي في الولايات المتحدة رأسا على عقب.
ويمثل إعلان إصابة ترامب أحدث انتكاسة للرئيس الجمهوري الذي يتخلف عن منافسه الديمقراطي جو بايدن في استطلاعات الرأي، قبل الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.