وكالة اخبارية عراقية مستقلة

كل ما تود معرفته عن أول مناظرة بين ترامب وبايدن الليلة

خام -متابعة :
قد تقدم ليلة الثلاثاء-الأربعاء أفضل فرصة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتغيير اتجاه السباق الرئاسي الذي تشير استطلاعات الرأي إلى أنه متأخر فيه عن منافسه الديموقراطي جو بايدن.
ويترقب الأمريكيون أول مناظرة مباشرة بين ترامب وبايدن في عرض تلفزيوني يتيح أخيرا للأميركيين مقارنة المرشحين اللذين يتهم كل منهما الآخر بأنه يشكل تهديدا للولايات المتحدة.

ويتصدر بايدن (77 عاما) استطلاعات الرأي على صعيد البلاد كما في معظم الولايات المتأرجحة التي تبدّل ولاءها بين الحزبين الجمهوري والديموقراطي وتعد حاسمة بالنسبة لنتيجة الانتخابات في 3 تشرين الثاني/نوفمبر.
لكن ترامب (74 عاما) يخوض حملته الانتخابية بشراسة إذ يتنقل بين هذه الولايات على متن طائرته الرئاسية ”اير فورس وان“ في وقت يتّبع بايدن استراتيجية أهدأ. ومع تاريخه كشخصية استعراضية ماهرة ونقاشاته الحامية، يأمل ترامب بأن تدفع به المناظرة التي ستجري في كليفلاند ليتصدر النتيجة.

التوقيت

يصعب التكهّن بنتائج المناظرة التي ستبث على الهواء مباشرة يوم الأربعاء الواحدة صباحا بتوقيت جرينتش (الرابعة فجرا بتوقيت بغداد ).

مقدم المناظرة

يدير المناظرة كريس والاس المذيع بقناة فوكس نيوز ، وعن دوره المرتقب يقول: ”وظيفتي هي أن أكون غير مرئي قدر الإمكان“.

وكريس والاس ( 72 عامًا) ليس أي مذيع في قناة فوكس نيوز. فالرجل مخضرم صقل تجربته عبر مسيرة مهنية طويلة قبل انضمامه إلى فوكس نيوز عام 2003.
وهذه ليست أول مناظرة يديرها إذ تمت الإشادة على نطاق واسع بأسلوب تعامله الهادئ والحازم مع المناظرة الثالثة بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون عام 2016.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.