وكالة اخبارية عراقية مستقلة

مشعان الجبوري ينشر تسجيلاً لـ ’أبو مازن’: تهديد لقاضية في مفوضية الانتخابات!

خام-متابعة: نشر السياسي العراقي مشعان الجبوري، الأربعاء، تسجيلاً للنائب عن محافظة صلاح الدين أحمد الجبوري “أبو مازن” موجهاً إلى أحد أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات، يعترض فيه على تعيينات في مناصب في مكاتب مفوضية الانتخابات في محافظة صلاح الدين.  

وقال مشعان الجبوري في تدوينة تابعتها “خام”، (23 أيلول 2020)، إن “التسجيل يتضمن تهديداً بالاستضافة باللجنة القانونية موجهاً إلى أحد أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات”، مبيناً أن “أبو مازن طلب منها الأخذ بآراء القاضي فياض”.  

وأضاف، “الأخطر أن أعضاء في اللجنة القانونية اتصلوا فعلاً بأعضاء في مجلس المفوضين وهددوهم بالاستضافة إن لم يعينوا مرشح أبو مازن لمنصب مدير مفوضية تكريت”.  

وتابع الجبوري، “السؤال: ماهي الظروف والأسباب التي جعلت ’زعيما ؟؟؟’ يهدد القاضية المفوضة بأريحية تامة؟ والاخطر أن اللجنة القانونية نفذت تهديد أبو مازن وأرسلت كتاباً للمفوضية تطلب فيه استضافتها على عجالة اليوم”.  

وختم بالقول، “ما زلت أراهن على الشرفاء في مجلس المفوضين وهم الأكثرية وبقدرتهم وإصرارهم على تشكيل مكاتب الانتخابات بعيداً عن ضغوط الفاسدين، وندعو الأمم المتحدة لحماية المفوضية من ابتزاز السياسيين”.انتهى(ع_ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.