وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الإعلام الأمني: عملية تحرير “سجاد العراقي” تشمل 6 مناطق بذي قار

خام – ذي قار: أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، انطلاق عملية تحرير المختطف سجاد العراقي في ذي قار، مشيرة إلى أن العملية تشمل 6 مناطقة.
وقالت الخلية في بيان تلقته “خام”: “انطلقت اليوم الثلاثاء، وحدات (افواج من جهاز مكافحة الارهاب وفوج من شرطة ذي قار وفوج من لواء مغاوير قيادة عمليات سومر، بتنفيذ واجب مشترك للتفتيش والبحث عن المخطوف (سجاد العراقي) والقاء القبض على الخاطفين”.
وأضافت أن “الواجب يشمل مناطق (ام الغزلان وناحية الدواية الشديد والعبيد والعكيكة الهصاصرة وسيد دخيل) بالتزامن مع خروج اللواء الرابع بالرد السريع على الحدود الفاصلة مع محافظة ميسان، ويأتي هذا الواجب بإسناد الابطال في طيران الجيش”.
وأفاد مصدر أمني، في وقت سابق من اليوم، ببدء عملية تحرير الناشط المدني، سجاد العراقي.
وقال المصدر، إن “قوات مكافحة الإرهاب حاصرت الان منطقة البيضة في قضاء سيد دخيل بمحافظة ذي قار، والتي تشير المعلومات الاستخباراتية عن وجود المختطف سجاد العراقي فيها” .
واضاف أن “قوات مكافحة الارهاب شرعت بتفتيش المنطقة للبحث عن العراقي”.
وفي وقت سابق، وصلت القوة المشتركة، التي أرسلها القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إلى ذي قار للبحث عن المختطف سجاد العراقي، وتحريره.
وأظهر مقطع مصور، وصول قوة جهاز مكافحة الإرهاب إلى أراضي آل ابراهيم في قضاء سيد دخيل، للبحث عن الناشط المختطف سجاد العراقي.
ويوم أمس، أفاد مصدر أمني في ذي قار، بوصول قوات جهاز مكافحة الإرهاب الى مدخل مدينة الناصرية.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.